رواية ملكتني طفلة الفصل الأول 1 بقلم سرو
رواية ملكتني طفلة الجزء الأول 1 بقلم سرو
رواية ملكتني طفلة الفصل الأول 1 بقلم سرو |
رواية ملكتني طفلة الفصل الأول 1 بقلم سرو
مقدمة
أصيل: قاعد عالسرير وسارح ف ملامح قلبي البريئه الطفوليه ويديها الصغيرات 🤤❤️..... ابتسمت الا اراديااا 😍
رؤى: الملاك الصغيير اللي دخلت بش تغير حياتهم وتحلييهاا وتجذب الانتباه كله عليهاا لانها زغييره وف ايامها الاولى ف الدنيااا..... فتحت عيونهاا وتغمض وتفتح وتشوف للصقف ❤️
أصيل: بعد دقائق نعست جنبهااا بدون منحس
سميه:فتحت باب الدار ومدخله ف يدها شنته صغيره ..... أصيل!!!
أصيل: محسيتش بيها 😴😴
سميه: قربت للسرير تشوفلهم ب حب وفرحه ..... حطت يدهاا ع خده .... أصيل نعست!!!!
أصيل: نضت مخلوع..... اه 😳😰 نعم اه اسفف جيت بدون اذنك محتاجه حاجه! !!!
سميه: ابتسمتله....بسم الله علاش نخلعتتت وعلاش تتأسف تزعل فيااا لما تعاملني هكيي 😕
أصيل: نضت..... ماهو غلط ندخل دارك بدون اذنك كله حبيت نشوف اختي بس 😅❤️
سميه: بتعب.... خلاص اصيل انسى تعالى قلي شن شعورك وقت شفت اختك 😘
أصيل: شفتلها بصمت وكل مشاعري ملخبطه
سميه: زعلانه وفرحانه ف داخلهااا الزعل لان تمنت حفيظ الله يرحمه يحضر اللحظه هذه ويشوف بنته 💔
والفرح لان علي محاول قد جهده يعوضهااا وميخليهاش تحس ب الفراق وتحبه ويحبها ❤️.... شافت ل اصيل بنظرات مش مفهومه وصوت هادئ..... اصيل هذه اللي ح تحلي ايامناا حبيبتي وحبيبتك وحبيبة الكللل انت اللي بتحافظ عليهااا وتعلمها🔥
أصيل: مش عارف وقتهااا حسيت كلامهااا قعد بصمه ف قلبي ..... اه 🙁
سميه: حطت الشنته جنب السرير وقربت خدت البيبي وحطاته ف حضن اصيل .... 😂تعلم كيف تشدهاا
اصيل: ههههه ... ضحكتلهاا وشفتلها ب حب يمكن مش هي حطتهاا ف حضني يمكن القدر اللي حطها ف حضني 💓
رؤى: سبحان الله مبكتش بلعكس قعدت تشوف ل اصيل ب استغراب وعيونهاا تلمع ب براءة.... ❤️🥺
علي: طالع يجيب ف الحجات الناقصه 🔥
أصيل: متخليهاش هني حطيها ف سريرها 🤭
سميه: تساويلها ف سريرها.... اي غر بكري بوك قلي خليهالي هني وتوا طلع 😅❤️
أصيل: 😅اي
سميه: تعرف اصيلل من لماا اعتبرتك ولدي واني واعده نفسي نخليك تسميهاا انت لو جت بنت استنيت الايامات هذه كلهاا ومخليتش اسمهاا يتسجل لين سالتك ❤️
أصيل: معجب ب اهتمامها.... بس نعرفش اسامي بنات عطيني نختار 🤭😂
سميه: اممممم ... ريان /روان/رؤى ❤️
أصيل: بعفويه..... رؤى😍
👑روايـات الكاتبـة سرو👑
سرو// 🤭عاارفه دخلت ب اندفااع ومفهمتووا شي طبعاا واكيدد ح نخليكم تفهموا شويه شويه 💞
😊
(الاحداث بتع المقدمه من الماضي لانها مفتاح القصه) وحنتكلم بلسان البطـل🔥👇👇
اسمي اصيل حالياا عمري (32 سنه) ماما توفت الله يرحمها من لما اني صغير قاعد ف صف رابع كانت مريضه 💔ومن وقت خسرتهاا واني تغيرت شخصيتي بدت اعصابي باارده ومنحب حدد وحتى صحاب مدرتش مليش خلوووق بس وقت نتعصب مستحييل نرحمم بالمختصر شخصيتي بدت صعبه نوعاا ماا وحتى الكلام منحبش الدوه الزائده يادوب نرد عالمطلوب وقد السؤال نجاوب 🤷♂️💔
اي وبعدها ب فتره عمي مات شهيد ف الحرب كان متزوج ومرته حامل فالشهر الثاني الله يرحمه 🥺 بعدهاا العيله ف هم وغم وكلهاا مشاكللل وحتى جدي مرض بس رجع وتعافى وبوي كان طايح ف مشكله وطلع منهاا فتره مستحييل ننحسدوا عليهااا تقول عين وصابت 🤷♂️
فاتت اياماات طويله ومرت عمي قررت تبي ترجع لاهلهااا وحناي دارت مشكله قالت شييي صغار ولدي ميقعدوش بعاد عليااا سواء بنت ولا ولدد ع اساس تبي تزوجها ل بوي وهي رفضتت بس جدي شذ فيهاا وقلهاا منبوش يقعدوا عند الغريب شي يقعد عندناا منبووش نوصلوا ل مرحله نطيحوا فيها قدر بعضنا وانتي بنتنااا ومادا بينااا نأمنوا لمستقبلك ووافقي ويقعد اللقب نفسه طبعاا بعدهاا ب يوم رجعت ووافقتت بس شرطها تروح تكمل فترة وضع بتعها عند اهلها وهي مش كبيره فالعمر متوسطه فاتت شهور.وقتها صغير اني ف محبيتش نقصقص ع تفاصيل المهم تحسن الوضع وفعلاا بوي تزوجهاااا بعد ولادتهااا الحمدلله طبيعيه بوي موافق وقتها كان يشوف لمستقبلي ويبي من يدير باله عليا وع قرايتي وحتى عاجبتهم هي مشاءالله عليها🔥
بصرااحه وبدددوون اي مجاامله ويشهد ربي ان مقصرتش معااي بكللل ودايرتني ولدهاا وعمرها محسستني بالتقصير وديمااا تحاول تكون قريبه مني صح فتتتره مبيتش حتى نقلها امي وهي ديماا تقلي ديرني امك وناديني بيها الكلمه هذه مع ان عارف حتى لو ناديتها امي مستحيل تغطي الفراغ اللي تكون ف حياتي 🔥
اول مجت بنتها عالدنياااا بوي كان فرحاان لان بيبدا عندي اخت تسايرني وتطلعني من الوحده اللي ني فيهااا وهو كان يحبني هللباااا والسبب اللي خلاه يرتاح ل سميه هو حبها لياا واحترامهاا ليه ومقصرش معاهاا وحتى حنااي تحبهااا هللبااا من قبللل 🤷♂️💞..... حاس بنلخبطكم 😅
اني كانت ردت فعلي فرحه وراحه وشفت هلبا حجات ل قداام سبحان الله صح حسيت بالغيره 😂😂😂لانهاا صغيره وتعرفوا ان ف كل عيله تنجذب الانظار والاهتمام لييهم 😅🤭
المهم قد محاولت ناخد بخاطر مرت بوي ونناديها امي مقدرتش ☹️
اني كنت نتردد عليهااا من قبل متتزوج بابا نمشيلها ني وحناي وهي قالتلي سميهاا البنت وخلتني نختار. بس قلتلها الاسم يلحق لين تجي لحوشنااا 🔥😂 تاخرنا ف تسميتهاااا الحق ووقت رجعت خيرتني خليت اسمهاا رؤى وقتهاا اني نقرا ثالت اعدادي 💞
تعلقتت هلبا ب رؤى مستحييل يفوت يومي الا ونقعد معاها حتى وقت المدرسه نبدا مستعجل ع المرواح لان استاحشتهااا وحتى رؤى تعلقت بياا لدرجه تحبني اكتر منهم كل يوم تكبر قدام عيوني احلى فتره معاهاا ف 4 شهور 😂😂😍تضحك فيااا وخصوص لما ندخل ل دار بوي بالسر بش ناخدهاا الدار بدت ريحتها غر حليب و بودره اطفال وجونسون 😂😂🤦♂️
وهما قريب مرتين يحسابوني منروحش من المدرسه واني راقد جنب رؤى وقت يشوفوني يقعدوا يضحكوا عليااا وفنفس الوقت فرحانين لاني حبيتها وتقبلتها ك اختي .... وتفوت الايام يلي كلها تقعد ذكريات حلوه 💓
👑روايـات الكاتبـة سرو👑
بعدهاا صارت شويه ظروف ل عمتي مرت بوي ف بوي ديما هو طالع معاها ل حوش اهلهااا ع خاطر بوها تاعب شويه نتفكر يومها كيف مروح من المدرسه قابلتي طالعه مستعجله هي وياه وقالتلي لبس ل رؤى مرات نرجع ناخدكم معاي بس مبيتش قلت نقعد باها فالحوش احسن لان خايف عليهاا قريب اسبوع وهما يطلعوا ويخلوا فيها معاي يرد فيها ف نص نهار تجيبلنا غذاناا وتغير ل رؤى وتمشي 😂 هذيكا الفتره شبعت ف السيريلاك بتع الاطفال ناكل اني وياها مستحيل تاخد الا ونسايرهاا 😂وحفظت حتى كيف نديرلها شيشة الحليب 😅😅💔
لكن وقت تبكي انشاءالله نرقص بالهندي قدامها خلاص مستحيل تعبررر بكلل 😥😩وني منتحملش دموعهااا ف نخلي فاها تلعب عليا واني نقراا لان امتحاناتي قربت وفاليل مترضاش الا وينعسها النوم وهي ع صدري🔥
صح صعب نقعد نسايرها ونلهى ف قرايتي بس اني لازم نرضيها ونرضي نفسي 💓
وبوي الحق مش مقصر بكلل عمره مادار فرق بيني وبين رؤى وحتى عمتي سميه ولا مره حسستني ب فرق بيناتناا عشنا ب استقرار وعيله وحده حب واهتماام وتعليم 💓
وكل شويه تحلى ايامناا ومرتاحين بعدها ب ايامات جابلي بوي اسئله ل 5 سنوات فاتوا بتع الشهاده وقلي حلهاا وصحح الخطا بتعهاا واحفظها كويس بش متحتاجش للكتاب ومتلخبطش روحك وفعلا خديت بكلامه ومتعبتش فالامتحانات لانهاا بدت مكرره والحمدلله نجحت بمعدل كويس 87% اني اصلا ممتاز ف قرايتي ونحبها وبابا يقلي نديرلك اللي تبيه المهم تقرا وتاخد شهاده وتبني روحك هذا سلاحك اللي حيفيدك بعدين 💞
👑روايـات الكاتبـة سرو👑
سرو//🤭 خل نكملوا الاحداث اعتقد تعرفتوا على أصيل وقاعده نفكر فيكم ان المقدمه تخص الماضي بش نقدروا نمشوا صح فالاحداث❤️
بعد مروور سنه 🔥
أصيل: وقتهااا ني ف عطله نص السنه بتع اولى ثانوي طولل الفتره اللي فاتت واني كل يوم نتعلق اكتر واكتر ب رؤى ومدللها وقداش فرحت لما بدت تمشي وجربت اول خطواتهاا 🥺❤️
رؤى: قريب تسكر سنه ونص من عمرها 🙈
سميه: حملت وتوااا ف شهرهاا وكلنا فرحانين وندعولهاا ع خير وديماا تشجع فياا تقلي .....انت الاخ الاكبرر المسؤوليه ديماا عليك لازم تتعود وبوك متفائل بيك مادا بيه تطلع راجل كويس وني نفرح لما تهتم بيااا والحق منحبش نتعبها معاي لانها مريضه وساخف عليهاا ☹️❤️
علي: كاان خايف شويه بس ارتاح نوعااا مااا لان رؤى مش اخت أصيل وانما بس ح تتربى معااه خايف الموضوع هذا يسبب مشكله مستقبليااا مع ان ف قلبه يحبهم زي بعض ومش مفرق بينهم وديما يعاود ويكرر قدام ولده ان رؤى اخته وبيعاملها عالاساس هذا وتوا يستنى ف المولود الجديد انشاءالله💓
صباح يوم الاحد 🔥
أصيل: نضت مع الساعه 10 لقيت رؤى حاطه راسها ع كتفي استغربتت شن جابها!!.... حولتهاا بهدوء بش متستاقضش وحولت العابهاا اللي جنبي لقيت ملابسي عالكرسي اكيد عمتي مطلعتهملي خديتهم ودخلت غسلت وطلعت ... شفت رؤى تتحرك شكلها بتنوض 🙈يحليلي كلهااا براءة .... شويه رن هاتفي لقيته بوي ...
علي: بصوت هادئ.... صباح الخير أصيل
أصيل: بصوت خفيف ....صباح النور
علي: متقليش كيف نضت?
أصيل: لا لياا ربع ساعه كيف طلعت من الدوش ويين انتم ومن جابها رؤى ل داري! !!!
علي: ب خوف....ي ولدي سميه تعبت وجبتهاا للمستشفى ادعيلهاا تنوض هي وخوك بالسلامه
أصيل: توترت.....انشاءالله 💓
علي: تعرف مبتش تطلع معاي لين طلعتلك ملابسك ودارتلك فطوور وغيرت ل رؤى .... قلي نايضه هي!!
أصيل: محلاها قداش نحب اهتمامهاا 🙁..... رؤى راقده شكلها حاولت تنوضني ومعدلتش عليها تعبت ورقدت 😅
علي: به متنساش تفطر وتفطر اختك هنيني متخليش بالي مشغول .. تبي نتصل ب عمتك تجيكم!!!!!
أصيل: لااا لا مفيش داعي علاش تجيبهاا اني موجود ومش حنقصر المهم متنساش تتصل بياا وقت تطمن عليهاا 💔قلبي معاهاا
على: انشاءالله اصيل 💓.... وسكر الخط
رؤى: فتحت عيونهاا وملقتش اصيل بدت تبكي..... 😭😭😭😭😭😭
أصيل: اول مسمعتها جيتهاا نجري .... 😊رورو اني هنيي ممشيتش تعالي نفطرو هي
رؤى: شافاته قعد جنبها ..... 🥺🥺
أصيل: نشوف ل عيونها اللي بسرعه ولو حمر وخدودهاا .... خديت قمتهاا ... ونفكر ف خوي اللي ح يجي بعد سنين واني نتمناه 🥺 صح رورو عبت حياتي وغيرتني هلباااا بس هي تقعد مش اختيي ومستحيل نعتبرهاا اخت هي فالاخير بنت عمي الله يرحمه لو مهماا قاللي بوي يقعد هذا تفكيري 🔥
👑روايـات الكاتبـة سرو👑
بعد ساعاات 🔥
أصيل: قبل ساعه كلمني بوي وقال وباركلي وباركتله قلي امك وخوك بخير ❤️وبيروحو اني حمدت ربي وشكرته انهم بخير شوي وحسيت صوت السياره خليت رؤى ف الاستراحه اللي قدام بار الكوجينه وطلعت نستقبلهم 🔥
علي: نزل ونزل سميه معاه ومسندها عليه. اول مشاف اصيل فتح الباب ناداه..... اصييلل تعالى نزل الحجات من السياره خل ندخل امك 🔥
أصيل: تم حاضر هي ☺️
بسمه: اخت علي.... نزلت وشاذه معاها البيبي 😍🙈
أصيل: دخلت الحجات اللي قلي عليهم ولقيتهم قاعدين فالصاله وعمتي سميه دخلها بوي للدار ورجعلي ❤️
علي: حضن أصيل..... متبيش تشوفه!!!!!
أصيل: 😅حمدلله ع سلامتهم ... اه اكييد
بسمه: شافت ل اصيل وضحكت...... انت احلا منه وقت كنت كتكوت زغيرون 🤭😂
أصيل: ههههه ترا 🙈
رؤى: كيف جايه ووقفت ف باب الصاله وشافتهم فرحانين واصيل شاذ بيبي صغير وفرحان .... تلخبطت مشاعرهاا
أصيل: اول منتبهت ل رورو رديته ل عمتي..... دخليه للدار 💔.... ورجعت شفت ل رورو صح هي صغيره بس ف عمرها هذا تفهم لكن قاعده متتكلمش بس حسيت نضرتهاا حزينه وكأن الاهتماام بيمشي لغيرهااا 🔥
رؤى: تشوف لاصيلل وعيونها يلمعوا قريب تبكي..... 🥺
أصيل: مشيتلها وقعدت ركبه ونص قدامها وشذيت خدودها .... خيرها رورو زعلانه 🙁
رؤى: هزت كتافهاا بحزن..... ☹️☹️☹️🥺
أصيل: ههههه اه عرفتتت علاش ع خاطر نغرتي ولاه بس صدقيني تقعدي انتي الاساس روريتي اني وبس بنتي اللي نحبها 🙈😂❤️رضيتي توا ?!!!!
رؤى: نزلت دموعهاا وحضناته😢 ونطقت لاول مره بصوت متقطع .... با...با🥺
أصيل: انصدمت😳.......
أصيل: انصدمت ولا مره توقعتت يصير شي زي هذااا وتناديني بابا مش عارف شن نوع المشاعر. اللي تكونتلي تواا فاللحظه هذه فرحان روريتي بدت تتكلم وفوقهاا تحبني لدرجه نادتني بابا! .... قعدت حاضنهاا .... 🥺منهوا بابا! !!!!
رؤى: تجمع ف الحروف من ذاكرتهااا وقت تسمع فيهم ينادو ف اصيل ... حطت يدها ع خده ونطقت ب صوت طفولي ..... أص يل 🥺😍😍
أصيل: شفتلها ب فرحه ..... حياااتي ❤️مش مصدق شن قلتي ☹️
رؤى: حاضنه أصيل وراسها ع صدره وتبكي ب غيره ...... 😭😭😭🥺
أصيل: قمتهاا ومشيت للكوجينه قعمزتهاا عالطاوله وقعدت عالكرسي قدامهااا ..... خلاص رورو علاش تبكي انتي لياا ني بس ❤️
علي: سمع اللي صار كله بس مباش يكلمهم لين يفهم .... دخل للكوجينه متصنع الحزن...... شن في!!!!!
أصيل: التفتتله ب لهفه...... سمعتهااا يا بووي شن قالت????? وينها عمتي!
علي: دار روحه زعلان قدام رؤى ..... عمتك مع سميه شويه وتجي ..... المهم رؤى 😭هكي يصيرر توااا كل تعبي وحبي ليكك وفالاخير تنادي ل غيري بابا??!!!
رؤى: نزلت من الطاوله ووقفت ورا اصيل ..... مبتش ترد عليه
أصيل: ههههه 😁خلاص خليهااا هي زعلت لان خليتوهاا ولهيتوا ف خوي الزغيرون 😂غيوره بسلامتهاا ..... رورو اقعدي معاه شويه ونجي
علي: جاها وقامهاا .... تعالي شوفي شن جبتلك اهيااااه شكلاطه معقوله تحبينيش!!!...... ونابشها بش تضحك
👑روايـات الكاتبـة سرو👑
رؤى: ابتسمتله..... 🤭
أصيل: مشيت ل عمتي نطمن عليهاا لقيتهاا قاعده ف دارهاا وخوي ناعسه النوم ..... المهم كويسه! !!!
سميه: اي الحمدلله ي ولدي وينها رؤى استاحشتهااا ☹️
أصيل: رؤى من اليوم شوري 😁متدوريهااش الهيي ف الكتكوت هذااا
سميه: معقوله هي مستاحشتنيش ومدورتش عليااا ?!!!
اصيل: ههههه شويه تو تجي المهم بنطلع وبنطلعها معاي هكي نتمشوا شويه نغيرو جوو وفنفس الوقت متسببلكش ازعاج وانتي قاعده مريضه 😊
سميه: به غلاي تقدر تاخدهااا المهم متعطلوش وتوا جيبهالي نشوفها ونغيرلهاا ملابسها ☺️
اصيل: تماام شويه بس 🔥
تسريع بش نوصل للاحداث 🔥
أصيل: من هذاكاا الوقت واني يزيد حبي وتعلقي بيهاا ❤️ وبدت ترقد معاي فالدار لان عمتي مشغوله ب خوي سماته وسيم 😂ورورو مش مخليتني حتى نحبه لانها غيوره فاتت السنوات ف لمحه ومحسينااش بالايام طبعا رورو وقتهاا بتدخل صف اول ابتدائي واني سنه ثانيه جامعه دخلت مجال هندسه ودراستي كويسه 🔥
👑روايـات الكاتبـة سرو👑
صباح يوم السبت 🕊️
أصيل: كيف مروح من القهوة دخلت لحوشناا طبعا عارف بوي طالع لخدمته ..... عمتيي!!!!
سميه: سمعاته ..... هيااا هي
رؤى: متبيش تلبس ..... انلااااا ☹️
سميه: هياا ي عمري اصيلل بنطلعوا بيرفعنا اصيل نشروا حجات حلوه 😎
رؤى: بصوت رقيق.... هو يلبسني 😁
سميه: رؤى 😑خلاص توا انتي كبيره هذيكا زمانن توا عيب 🙂
اصيل: نسمع فيهم يتناقشوا ..... وقفت ف باب الدار .... خيرهااا رورو 🤨
رؤى: كانت لابسه سروال ونص كم ومبتش تلبس البلوزه ..... شافتله ب خوف .... 🥺نبيهااش تلبسنيي
سميه: شافتله .....اصيل متدورهااش شويه ونجيك نحطلك فطورك منعطلش دقيقه بس 😊
اصيل: رديت عليها ب اهتمام ..... لا لاا خودي رااحتك بس خليني مع رؤى نتفاهم معاهاا
سميه: بصوت حاد وشافت ل رؤى ..... 😑قداش مره قلتلك معش تسااايرهاااا
رؤى: لقت فرصه وهربت ل اصيل وف يدها البلوزه ..... هياا اصيل لبسني ☹️
اصيل: ابتسمت.... ههههه عمتي تعرفيني منطيقش فاهااا خلاص خليني تو نكلمها 😅هيا عخاطري
سميه: به تماام هياا بسرعه نستنى فيكم بنفطروا مداما وسيم راقد 🤭
اصيل: تماام
رؤى: 😌👋... هيا اصيل
اصيل: قعدت قدامها شذيت ف ملامحي بش تخاف..... رورو انتي كبرتي تعلمي تلبسي بروحك علاش تتعبي ف ماما هاا!!???
رؤى: قعدت تشوفله شويه وقربت باساته ع خذه بلمحه سريعه..... 🥺🙈خلاص بابا
👑روايـات الكاتبـة سرو👑
اصيل: ياربي مقدرتش حتى نتعصب منهاا 🤭 ..... تماام هذه اخر مره اتفقنااا!????
رؤى: اه اي اي😁😌
اصيل: لبستهاا .... تماام هكي ❤️
رؤى: شذت ف يده وطلعت معاه
سميه: حطت الفطور عالطاوله وتستنى فيهم 💓
اصيل: اول مشفتها صبحت عليها..... صباح الخير 😂😴ديريني كيف نضتت
سميه: ههههه صباح النور ❤️
اصيل: قعدت عالكرسي وحبيت ننابش رورو ..... وينه وسيم مزال مناضش 🤤😑
رؤى: شافتله ب غيره ..... 😑🤨
سميه: قعدت جنب اصيل .... تعالي رورو هي وقتت 🤭
اصيل: 😌👋
رؤى: عارفه غاية اصيل طنشاته ومشت ل امهاا قعدت جنبهاا بتفطر ..... ماماا! !! وينه بابا علي! !
سميه: مدتلها دحيه ....طلع للعمل من بكري وقتها راقده انتي كولي هي
اصيل: منسجم بروحي ناكل ونخطط قاطعني صوت رؤى .....
رؤى: باهي به 😒
اصيل: هياا بسرعه وقتت كان بتطلعوا رورو بتبدا تمشي للمدرسه 😁وهذه اول سنه نبي نجيبلها حجات
سميه: هيا هي اني شويه ونرن ع معتز يجي ياخد وسيم معاه بش نقدر نطلع معاكم 😊
وسيم: كيف نايض جاهم للكوجينه وهو يمسح ف عيونه قعد واقف يشوفلهم ..... ☹️
سميه: ناضتله .... وسيموو 💓🙈حبيب ماما ثباح خيرر
وسيم: ابتسملها..... 😊
رؤى: ناضت ..... حمدلله شبعت 😕
اصيل: بسرعه!!!!
رؤى: اي وحتى انت قول الحمدلله ونوض نطلعوا 😒
اصيل: خيرهاا حبي زعلانه 😁!!!
سميه: قايمه وسيم ف حضنها...... رورو مش توا خل يجي عزو ياخد وسم معاه ونطلعووا
رؤى: علاش! !! خليك انتي مع وسيم انتي كبيره تقدري تقعدي بروحك معاك لكن اني صغيره نقدرش نقعد بلا بابا اصيل 😁🥺🙈
👑روايـات الكاتبـة سرو👑
سميه: روروووو 😡 لسااانك اكبر من عمرررك كله اصيل يساير فيك اسمعيي اني غيير ره 🤨
اصيل: هربت..... شويه عمتي ماشي نولع السياره 🤭
سميه: استنى اصيل
اصيل: نعم ❤️
سميه: مش عاساس بنمشي معاكم 💔
اصيل: شفت ل رؤى.....اي اكييد عمتي اصلا رورو تبصر عارفها 😁ولاه ?!!!
رؤى: منبصرش اني 😑.... خل تقعد مع وسيم شوفه قداش يحبهاا حرام يزعل هيا بابا 😭
اصيل: معرفتش من نساير 🤦♂️..... عمتي خلاص عندي حل نطلع اني وياها تواا وبعدين نطلع اني وياك تمام هكي!!!?? ☹️منبيهاش تزعل مني
سميه: اصلااا مفيش غيرك مدلشهااا تو تشوف كان صار منهااا 😕
اصيل: حط يدها ع راس رؤى ومسح ع شعرهاا ..... وقداش عندي رورو!!!??
رؤى: 😍😍🙈👋😌
سميه: باهي به تماام ربي معاااكم خلاص معناها مش حنقعد بروحي اول ميجي عزو بنمشي لحوش اهلي شويه وانتوا لما تروحو اخطموا علياا نروح معاكم تمام! !!
اصيل: تم ... متنسيش تتصلي ب بوي قوليله
سميه: اي اكيد ❤️
اصيل: اسف
سميه: على شن!!!!
اصيل: لو انزعجتي
سميه: اني منزعلش منك اصولي 😊عادي بجوهاا
وسيم: ساكت يتفرج وخلاص نوعيته هادي
👑روايـات الكاتبـة سرو👑
تسريع بسيط 🔥
اصيل: طلعت اني ورؤى تدهورنا وغيرنا جو وخطمتها ع محلات خديتلها زي مدرسي وشويه لباس تاني وخطمنا ع مكتبه خدينا قرطاسيه بالشنطه وكمالياتهاا اخر شي وقفنا ع الاحذيه 😩تعبتت قداش بوي كان متحملني لما كنت ف عمرها 😂😅
رؤى: اول 3 ايام مدرسه مبتش تسيب اصيل ف يضطر يقعد معاها ويسايرها شويه شويه بدت تتعود وخلاص بدي يحط فيها ويمشي لجامعته ويجي يروح بيها بعدين 🔥
اصيل: طبعا ب هكي انضاف شي جديد ل مسؤولياتي وهي دراسه رؤى اهتميتت بيهاا وقعدت مسؤول عليهاا وكأنها بنتي ❤️ربيتهااا ني وحتى فرحها وزعلها ومرضهاا اني وياها جميع لدرجه قررت اول منتخرج من الهندسه نبي ناخد حصص ندرس رياضيات بش نقعد معاهاا ومنكونش بعيد عليهاا نبي نكون استاذها 💙
👑روايـات الكاتبـة سرو👑
يوم الاحد مع العصر 🔥
علي: قاعد يتفرج عالتلفزيون ورؤى جنبه .... تعالي بابا 🤗
رؤى: مشتله.... شوف واجب بتع مدرسه
علي: وينه اصيل مالا!
رؤى: يصلي ف العصر تو يجي 🙂
علي: تعالي نحل معاك اني
رؤى: تو نحل بروحي ني شاطره 😌👋
سميه: جت وشاذه يد وسيم .... سلمهاا بنتي تو تنجح نديرولها زرده 💓
وسيم: ات 😍
اصيل: ههههه مسرع شفتني تعالى
وسيم: مشاله يجري
رؤى: تعصبت..... باباااااا اصيلللللللللللللل 😡😡😡😡😡
اصيل: حاضن وسيم....... بسرعه كبرت زغيروني 🤭
وسيم: اه 😍😋
علي: 🤦♂️🤦♂️🤦♂️
سميه: واااه رؤى مش متحمله وسيم بكللل 😡
اصيل: معدلتش عليهاا......😌👋
رؤى: مشتله..... 🥺🥺🥺🥺 انت زعلان مني!!!!
اصيل: عارفه روحك شن دايره ولاه 🤨!
رؤى: 🥺سامحني بابا
اصيل: يعني عارفه!!!!
رؤى: لا 😂
اصيل: 😒😂حوينطه بسلامتك هيااا احفظي السوره اللي مبيتيش تسمعيها للابله 🤨
رؤى: وانت كيف عرفت 😳☹️
اصيل: العصفوره قالتلي وهذه اخررر مره نسمع كلام زي هذا مالا لشن مسلم ف روحي بش نقريك وفالاخير هكي!!!! هيااا روروو شنطه بسرعه بش نقعد حنون معاك ومنتعصبش تعرفيني 😑
رؤى: بابا نحبك تزعلش باهي!!!! وعد نحفظها توا انت اقراا ف الدار واني بابا علي يحفظهالي ولاه! !!!
👑روايـات الكاتبـة سرو👑
علي: فرح .... 😂😍😍اي اي تعالي بنووتي هي
سميه: اه واخيراا بترجع للطريق .... همست ل اصيل.... كويس بكل اصولي مش ديما تسايرهاا لازم تخلط شويه بش ميفسدش اسلوبهاا ❤️
اصيل: اها كوني هانيه 😂توا بنمشي نهرب متعشي براا مع صقر اللي قلتلك تعرفت عليه الايام اللي فاتت عندي شيتاات بنصورهم منه متدورينيش 😊
سميه: تمام المهم رد بالك ع روحك وروح قبل الساعه 11 دنيا تخوف ومتخليناش مشغولين 😊
علي: برا فالسياره الصغيره لان السياره التانيه فاها حجات منزلتهمش 🔥
اصيل: تمم ❤️
الساعه 10:30 فالليل ❤️
سميه: راقده فدارها ومطفيه ضيات الحوش بش يهفتوا رؤى ووسيم ويرقدوا
رؤى: دارت روحها هافته شويه وقامت فوق لقتهم ناعسين خدت بطانيتها الخفيفه ومخذتها وطلعت بخطوات بطيئه من الدار لان تعودت ع دار اصيل 🤫
اصيل: كيف روحت وواقف قدام الباب تاعب بكللل طلعت المفتاح فتحت دخلت وسكرت وراي الباب ..... راقدين الجماعه 🙂🤭
رؤى: تبكي ..... 😭😭😭😭😭
اصيل: مشيت فتحت داري سمعت شهقات ولعت الضي لقيت رورو قاعده عالارض وحاضنه مخذه وتبكيي ....... 😳رورو!!!
رؤى: اول مشافاته قمزتتله...... بابا روحتت 😭😭ويننن كنت! !! تعرفني نخاف من الظلام 🥺☹️☹️☹️
👑روايـات الكاتبـة سرو👑
اصيل: مرقدتيش لتوا???! ماما وين!!!
رؤى: راقدين ماما وبابا علي ووسيم واني مقدرتش نرقد هربت من عندهم نستنى فيك 🥺🥺🥺🥺
اصيل: حضنها ومسحلها دموعهاا..... حبيبي اسف وعدد معش نعطل مره تانيه تزعليش مني 💙
رؤى: 💔💔
اصيل: حفظتيها السوره???
رؤى: اي ☹️
اصيل: حليلي كله بش ني منزعلش!!!
رؤى: اي 🥺
اصيل: ي ربي محلاها..... تعالي نساويلك سريرك وقت عالنوم وراك مدرسه ❤️
رؤى: به 😍
اصيل: ساويتلها سريها وخليته تتسطح وغطيتهاا ومشيت ل سريري بنصفح شويه وبنرقد
رؤى: منبيش ظلام ☹️
اصيل: ولعت لامبه بتع ممر وخليت بابنا مردود بش يبدا في اضائه مش مباشره وطفيت لامبه دارنه..... تمام هكي!!!!!
رؤى: اي 😕
اصيل: تسطحت عالسرير وفتحت هاتفي نصفح واندمجت محسيتش غير رؤى جنبي ومتغطيه ب بطانيتي بتع مكيف..... رورو!!!!! 😳
رؤى: قاعده خايفه 🥺
اصيل: به خليك واول متنعسي تو نحولك باهي!!!
رؤى: به 🥰
اصيل: حطت راسها ع كتفي تتفرج عليا وني نصفح لين نعست قريب ربع ساعه وحولتهاا ل سريرها ورقدت ❤️
👑روايـات الكاتبـة سرو👑
بعد يومين 🔥
أصيل: كنت مروح من الجامعه وبنخطم ناخد رؤى نروح بييهاا بس القصه ان هي مش موجووده سالت الابلات والاساتذه وحتى المدير والغفير مهنااش 💔كلمت اللي يقرو معاها قالولي روحت!!! من روح بيهاااا! !!!! بوي فالخدمه مستحيل يجي الوقت هذااا ومن يومي ني نروح بيهااا!!!!
سميه: خايفه و ليهااا ساعه مش مطمنه وتحاول ترن على اصيل محصلاتاش
وسيم: شاذ ف امه ..... 😕
اصيل: متأكدين روحت???"!!!
ريان: تقرا معاها...... اي مبكري من الاستراحه
اصيل: 😳متعرفيش من جاها???
ريان: نعرفش ني جديده منعرفهاش كويس
اصيل: به تمام 💔..... قاطعني هاتفي لقيتها عمتي ردييت ...... عمتي ني شويه مشغول تو نرد عليك بعدين شويه 💔
سميه: اسسستنى اصيييل واخيرا حصلتكك ☹️
اصيل: ها خييير انشاءالله باللهي عليك بسرعه لاني ملخبط وملقيتش رؤى فالمدرسه 😥
سميه: متوتره...... اصلا اتصلت بيك ع خاطرهااا 😭
اصيل: حسيت ب خوف مش طبيعي ..... خخخ خيرهااا شن في!!!????
سميه: وصلهااا عمك لما روح ب سيف ولده عنده معاينه قلي لما شافتني شدت فيا نروح بيهااا
اصيل: يعني هي فالحوش توا! !!!
سميه: البنت مش عارفه خيييرهااا اصيللل الحقنييي روحت متعصبه دخلت ل دارك وسكرتها بالمفتاح مفهمتش شن صاير معاهااا وراسك خايفه تدير شي ف روحهااا متبيش تفتحلي الباب 🥺💔
اصيل: 😳😥 شويه بس مساافه الطرييق نوصل فييك
سميه: نستنى فيك بسررعه هي 💔....وسكرت
👑روايـات الكاتبـة سرو👑
بعد ربع ساعه 🔥
اصيل: واقف قدام الدار وشاذ يد الباب........ رورو افتحييلي البااب
رؤى: مقهوره...... 😭😭😭😭مستحيل نفتحه
اصيل: رورو في حد مزعلك????
رؤى: مبتش ترد عليه 💔
سميه: حاضنه وسيم وتسكت فيه وخايفه رؤى صايرتلها قصه ☹️💔
اصيل: وقت معش ردت عليااا قررت نكسر قفل الباب مرتين و3 كسرته .....ودخلتتت وهني صدمتي 🥺🥺🥺
رؤى: قاعده عالارض وممزقه صورتها هي واصيل بالنص وفصلتهم وتبكي وتشهق ولامه رجليهاا ل صدرهاا ..... 😭😭💔💔
اصيل: وقت شفت الصوره كيف فاصلتهاا مش عارف شن حسيت ☹️ قربت منها وقمتلها راسها .... رورو حبيبي ليش زعلانه! ???
رؤى: مدخلكش معش تكلمني 😭
اصيل: بسم الله الرحمن الرحيم .... قعدت قدامها .....رورو صارتلك حاجه احكيلي شن صار فالمدرسه 💔
رؤى: ناضت وتضرب ف اصيل ع صدره ..... اطلع من الدار وخليني 😭😭معش نحبك ني
اصيل: تحبيش بابا! !!!!!
رؤى: بصوت عياط..... انت مش بابا معش تقولهاااا 😭
اصيل: انقهرت عليها ..... روروو احكيلي علاش هكي تغيرتي! !!!
رؤى: بصوت ضعيف ...... انت كذاااااب كذبت علياااا انت مش بابااا
اصيل: انصدمت...... رورووو من اللي قلك الكلام هذاااا خيرك! !!!
رؤى: انيي كبيره وبدييت نفهم معش تضحكوا علياااا انت مش بابا وحتى علي مش بابا 😭😭😭😭😭نبي بابا نييي
اصيل: رورووو اني بوك ني اللي ربيتك وقاعده مسؤوليتي 🥺💔
رؤى: تيي معششش تكذب عليا 😭 علاش اللي فالمدرسه ينادولي رؤى حفيظ علاش تكذبوو عليااا من هوااا بابا 🥺🥺 علاش مينادونيش رؤى علي! !! زي وسيم 🥺 ولا رؤى اصيل لو انت حق بابا 🥺😭!!! علاش قلي علاش !!!! انتتت منووووو ....
يتبع...
لقراءة الفصل التالي : اضغط هنا
لقراءة الرواية كاملة اضغط على : (رواية ملكتني طفلة)
تعليقات
إرسال تعليق